منتديات طلاب كلية المجتمع العصريه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طلاب كلية المجتمع العصريه

منتديات عامه للجميع وخاصه لطلاب كليه المجتمع العصريه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعالوا .. بدي اسالكم سؤال

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
maram

أعضاء @@ أعضاء @
maram

تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Empty
مُساهمةموضوع: تعالوا .. بدي اسالكم سؤال   تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 24, 2007 4:02 pm

مرررحبااااا شباب وصبايا

حبيت اسأل كل من يدخل لموضوعي وياليت تجوبوني بكل صراحه!!!!

ونشوف وجهات نظر بعضتعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_exclaim تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_exclaim تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_exclaim

مــــــــــاهــي اصـعـب كـلـمه ..؟!! تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_question تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_question تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_question

مـــــــــاهــي اصعب كلمـه ممكن أن تقــولـهـــا لأي إنســـــــــــان ؟تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_question تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_question تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_question

الخـيــــارات عـــــــــــــدة تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_arrow تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_arrow تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_arrow

ولك ان تختار وتشوف الأصعب بالنسبة لك..

أنـــا اســـــــــــف ؟؟تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_cry تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_cry

أحـبـــــــــــــك ؟؟؟تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Herz تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Herz تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Herz

أكـــــــــرهــــــك؟؟؟؟ تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_mad تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_mad تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_mad

لا أســتـطــيـــــع؟؟؟؟؟تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_silent تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_silent تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_silent

ســـــــــــــامحـنـي ؟؟؟تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Kopfschuettel تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Kopfschuettel تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Kopfschuettel

فلان توفى؟؟؟تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_sad تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_sad تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_sad ؟

بتركك خلاص اللي بيننا انتهى؟؟تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_pale تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_pale تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_pale تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_pale ؟

ولمـــــــــاذا صعـبـه بالنسـبـه لــك ؟؟؟ تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_question تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_question تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_question

بدي اسمع راي الجميع

تحياتي

امير العذاب

{{ مشرف }}{{ مشرف }}
امير العذاب

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا .. بدي اسالكم سؤال   تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2007 6:59 am

اتصعب كلمه هي كلمه احبك !!!!! هذا رأي
لانهات صعب انتخرج لي انسان مهما كان
==========ولنا لقاء=============
maram

أعضاء @@ أعضاء @
maram

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا .. بدي اسالكم سؤال   تعالوا .. بدي اسالكم سؤال Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2007 1:06 pm

يسلموا امير العذاب ع المروور
صح والله معك حق هاي الكلمة صعبة كتيييييييير ...... صحيح انها 4 احرف بس معناها كتير كبير واللي بدو يحكيها لازم يكون على قدها

تعالوا .. بدي اسالكم سؤال
صفحة 1 من اصل 1