منتديات طلاب كلية المجتمع العصريه

منتديات عامه للجميع وخاصه لطلاب كليه المجتمع العصريه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الدوري الاسباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير العذاب

{{ مشرف }}{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 234
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

مُساهمةموضوع: الدوري الاسباني   الإثنين سبتمبر 24, 2007 8:48 am

[color=violet]اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينيو
تترقب جماهير كرة القدم الاسبانية انطلاق فعاليات المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني للموسم الحالي ليس فقط لمتابعة فصل جديد من المنافسة بين فرق المسابقة وإنما لمعرفة الاجابة على علامات الاستفهام التي تحيط بغياب اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينيو عن صفوف برشلونة خلال مباراته السابقة أمام أشبيلية.

وأصبح هذا الاستفسار هو الشغل الشاغل لجماهير برشلونة خاصة وأسبانيا كلها بوجه عام بغض النظر عن فوز فريقها على أشبيلية 2/1 في غياب رونالدينيو بسبب إصابة غامضة في القدم اليمنى.

وغاب رونالدينيو عن تدريبات الفريق منذ ذلك الحين مما جعل مشاركته أمام ريال سرقسطة بعد غد الاربعاء مثار تساؤلات عديدة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية اليوم الاثنين أن رونالدينيو طلب من شقيقه الذي يعمل (مديرا لاعماله) أن يتفاوض مع تشيلسي الانجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدينيو الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم عام 2005 قد يترك برشلونة في كانون أول/ديسمبر المقبل.

ويشعر معظم مشجعو برشلونة حاليا بالملل تجاه رونالدينيو ويضعون ثقتهم حاليا في الارجنتيني الشاب ليونيل ميسي.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة خلف بلنسية وفياريال ونقطتين خلف منافسه العنيد ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.

وتنطلق مباريات المرحلة الخامسة غدا الثلاثاء بلقاء أشبيلية مع اسبانيول ويسعى أشبيلية لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة التي مني بها أمام برشلونة أمس الاول السبت والتي جمدت رصيده عند ست نقاط وتبقى له مباراة مؤجلة.

وإلى جانب المواجهة بين برشلونة وريال سرقسطة تقام بعد غد الاربعاء سبع مباريات أخرى أهمها لقاء بلنسية مع خيتافي وريسينج سانتاندر مع فياريال.

وينتظر أن يعيد المدرب كويكي سانشيز فلوريس المدير الفني لفريق بلنسية لاعب خط الوسط ديفيد ألبيلدا وزميله روبن باراخا إلى صفوف الفريق بعد أن أراحهما أمام ريال بيتيس أمس الاحد.

ويحتمل أن يستمر الالماني تيمو هيلدبراند في حراسة مرمى بلنسية نظرا لان الحارس الكبير المخضرم سانتياجو كانيزاريس ما زال في مرحلة التعافي من الاصابة.

كما يلتقي بعد غد الاربعاء أوساسونا مع ليفانتي ومرسية مع ألميريا وريال مايوركا مع بلد الوليد وديبورتيفو لاكورونا مع ريكرياتيفو هويلفا وأتليتك بلباو مع أتليتكو مدريد.

وتختتم مباريات المرحلة يوم الخميس المقبل بلقاء ريال مدريد حامل اللقب مع ريال بيتيس الذي بدأ الموسم الحالي بشكل متواضع وحصد نقطتين فقط من مبارياته الاربع التي خاضها حتى الان.

وقال الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لفريق ريال بيتيس "يجب أن نكون أكثر تركيزا وحذرا يوم الخميس في مدريد.

وافلت ريال مدريد من الهزيمة مساء أمس الاحد أمام مضيفه بلد الوليد وانتزع له مهاجمه الارجنتيني خافيير سافيولا تعادلا ثمينا 1/1 ليدعم فرصته في المشاركة ضمن التشكيل الاساسي على حساب راؤول جونزاليس قائد الفريق بينما قد يلعب الهولندي آريين روبن في التشكيل الاساسي على حساب المهاجم البرازيلي روبينيو.

أما الهولندي ويسلي شنايدر متصدر قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم فقد يشارك على حساب مواطنه رويستون درينثي بعد أن حصل على راحة أمام بلد الوليد.

gg $$$$$$$$$$ولنا لقاء$$$$$$$$$$$
==========اخوكم==========[/
color]

_________________
اجعل الاحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامتك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدوري الاسباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب كلية المجتمع العصريه :: البرنامج العلمي والتقني :: منتدى الرياضه والرياضيين-
انتقل الى: