منتديات طلاب كلية المجتمع العصريه

منتديات عامه للجميع وخاصه لطلاب كليه المجتمع العصريه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 التدريب المهني خارج الكلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسد المحاسبة

أعضاء @@ أعضاء @


عدد الرسائل : 62
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 24/07/2007

مُساهمةموضوع: التدريب المهني خارج الكلية   الأحد يوليو 29, 2007 9:02 am

تدعو ادارة الكلية جميع الاخوة في قسم الادارة(ادارة الاعمال )فصل ثالث التوجه الى السكرتيرة والتسجيل خلال فترة اخر شهر 7قبل اخر الشهر والعدد محدود










اسد المحاسبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاشرار

أعضاء @@ أعضاء @
avatar

عدد الرسائل : 213
تاريخ التسجيل : 23/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: التدريب المهني خارج الكلية   الجمعة أغسطس 03, 2007 9:24 am

حدد ليش عشان يتم تدريبهم في اماكن التدريب الميداني واذكر ايضا ان في الماضي كان الطالب من يذهب للبحث عن التدريب رغم دفعه رسوم التدريب ساعتين اربعون دينار ومن طالب بان تقوم الادارة بالبحث والضغط عليها حتى قبلت ورضخت وجميع الخريجين اسالهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسد المحاسبة

أعضاء @@ أعضاء @


عدد الرسائل : 62
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 24/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: التدريب المهني خارج الكلية   الجمعة أغسطس 03, 2007 11:29 am

يا عمي لا تسمع في المثل العربي الذي يقول (مادح نفسه كذاب ) مالك يا عمي عرفنا والله عرفنا انك كبير خلص
يعني هم الطلاب هبلخلص بلا عجقات
اسد المحاسبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاشرار

أعضاء @@ أعضاء @
avatar

عدد الرسائل : 213
تاريخ التسجيل : 23/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: التدريب المهني خارج الكلية   الإثنين أغسطس 06, 2007 6:18 am

لان مجلس اتحاد الطلبة دائما مع الطلبة وتحت شعار الطالب اولا
وحركة الشبيبة
وهم من طالبوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LORD

{{ المــديــر العــام }}


avatar

عدد الرسائل : 185
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 18/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: التدريب المهني خارج الكلية   الإثنين أغسطس 06, 2007 6:46 am

شكرا اخواني بس الامور مش محتاج لا عجكات ولا شي ...لنكن كلنا في خدمت الطلاب فقط...مشكور اخي اسد المحاسبه

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3srya.mam9.com
امير العذاب

{{ مشرف }}{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 234
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: التدريب المهني خارج الكلية   الإثنين أغسطس 13, 2007 10:58 am

مشكووووووووووووور يا اسد ولكن التدريب مفيد بدرجة الاولى لطالب وليس للكلية لذلك اتمنا من الجميع حضوره للاستفادة مع احترامي لجميع الاراء (ولنا لقاء)

_________________
اجعل الاحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامتك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4y

أعضاء @@ أعضاء @
avatar

عدد الرسائل : 51
تاريخ التسجيل : 05/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: التدريب المهني خارج الكلية   الخميس أغسطس 16, 2007 4:22 pm

التدريب للادارة فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
4y

أعضاء @@ أعضاء @
avatar

عدد الرسائل : 51
تاريخ التسجيل : 05/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: التدريب المهني خارج الكلية   الأحد أغسطس 26, 2007 5:42 am

انا بذكر مين الي ساعد فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسد المحاسبة

أعضاء @@ أعضاء @


عدد الرسائل : 62
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 24/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: التدريب المهني خارج الكلية   الإثنين أغسطس 27, 2007 12:41 pm

انا بحترم الاخ الرئيس السابق وهو بعرف هاد الحكي بس يا عمي المشكلة عنا في الكلية الادارة مملكة وليس مستقلة كباقي الجامعات الاخوة رؤساء المجالس السابقة او بالاحرى معظمهم كافحوا من اجل الطلبة بس بنرجع ومنشوف الوقفة الصنديدة من الادارة والعقبات التي تحاول وضعها امام المجلس
مع احترامي
اسد المحاسبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التدريب المهني خارج الكلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب كلية المجتمع العصريه :: مـــنـتــديات الــتـخصصات :: منتدى اداره الاعمال-
انتقل الى: